ضيفنا الكريم
حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً
..
في منتديات المدية
أهلاً بك بين إخوانك وأخواتك
آملين أن تلقى المتعة والفائدة معنا
حيـاك الله
عليك التسجيل أولا لتشاركنا.


 
الرئيسيةس .و .جقائمة الاعضاءالتسجيلدخول



شاطر | 
 

 كيف سمحت لنفسك أن تغلبك صورة أو فلم ؟؟!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amani
مشرفـــة عامـّــة
مشرفـــة عامـّــة


انثى
عدد المساهمات : 2673
العمر : 21
الموقع : فـــي دــآآآرنــآآآآ و قدـــآآآم جــآآآرنــــا
العمل/الترفيه : آديبــهـْ نفســـي
وطني :
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
السٌّمعَة : 32

مُساهمةموضوع: كيف سمحت لنفسك أن تغلبك صورة أو فلم ؟؟!!   7/5/2010, 16:29

دخل إلى النت .. ثم رأى ذلك الإعلان بعد أن بحث في مواقع البحث (صوره جنسيه)..
ثم وجدها فتأملها فشعر بالندم أغلقها و استغفر و عزم ألا يعود ..
ولكن .............
لم يتركه الشيطان و لم يجاهد صاحبنا نفسه وهنا ..
صورة جنسية ثم صورة تليها و هكذا ...
و تطور الأمر إلى فلم ثم فلم و هكذا ...
و صاحبنا الذي كان بالأمس لا يرفع بصره في وجه امرأة حياء و كان يظن نفسه أنه بعيد عن هذه الأمور أصبح من المدمنين ...
ولم تشبعه الصور و الأفلام ولم تسكن شهوته كما ظن بل أحرقته بنارها فمضى إلى طريق آخر ألا وهو العادة السرية ...
ولما لم تعد تشبع تفكيره وعقله المريض اتجه إلى البحث عن الفاحشة في مواطنها حتى وقع فيها ولا حول ولا قوة إلا بالله ..
أخي ... أليس هذا هو ما يحصل مع الكثير ؟!! إنه مسلسل تكرر مع الكثيرين و البداية(( صورة جنسية )) ...
أخي ... أسألك سؤالا واحدا لو أجبت عليه بنعم فافعل ما تشاء ..

هل تعرف متى ستموت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف سمحت لنفسك أن تغلبك صورة أو فلم ؟؟!!
أخي حاسب نفسك وأقلع الآن قبل أن يأتي يوم لا ينفع فيه الندم ....
ولاتكن عبدا لشهوتك منساقا وراء أذيال اليهود و النصارى .....
وإن انتفعت بهذه الرسالة فأرسلها إلى غيرك ممن تعلم حالهم ..
اللهم اهد شباب وشابات المسلمين اللهم آمين





[b]▐│█║▐║│▐│█║▐▐║│
[/b]
MaDe In AlGeRiA

عِنْدَمَآ كُنَآ صِغآرآ قَآَلِوَآ لَنَآ حِيْن تُكَبِّرُوْن ، وَحِيْن كَبُرنآ قَآَلِوَآ لَنَآ عِنْدَمَآ كُنْتُم صِغَآر!

أَرْهَقَتْنِي ]حِيْن] و ]عِنَدَمّا] !!

وضاع العمر بين الاثنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير
مشــــرف
مشــــرف


ذكر
عدد المساهمات : 5250
العمر : 37
الموقع : medea.alafdal.net
العمل/الترفيه : أستاذ/أنترنت
وطني :
تاريخ التسجيل : 24/06/2008
السٌّمعَة : 31

مُساهمةموضوع: رد: كيف سمحت لنفسك أن تغلبك صورة أو فلم ؟؟!!   7/5/2010, 18:53

أشكرك على الطرح الجميل ، موضوع جيد للتثبيت العام






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://medea.alafdal.net
iness
مشرفة منتدى الأطفال
مشرفة منتدى الأطفال


انثى
عدد المساهمات : 1162
العمر : 26
العمل/الترفيه : قراءة القران طالبة لمطالعة
وطني :
تاريخ التسجيل : 09/06/2009
السٌّمعَة : 6

مُساهمةموضوع: رد: كيف سمحت لنفسك أن تغلبك صورة أو فلم ؟؟!!   11/5/2010, 17:00

موضوع يستحق التثبيت حقا ارجو الافادة و الاستفادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amani
مشرفـــة عامـّــة
مشرفـــة عامـّــة


انثى
عدد المساهمات : 2673
العمر : 21
الموقع : فـــي دــآآآرنــآآآآ و قدـــآآآم جــآآآرنــــا
العمل/الترفيه : آديبــهـْ نفســـي
وطني :
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
السٌّمعَة : 32

مُساهمةموضوع: رد: كيف سمحت لنفسك أن تغلبك صورة أو فلم ؟؟!!   12/5/2010, 16:30

بارك الله فيك





[b]▐│█║▐║│▐│█║▐▐║│
[/b]
MaDe In AlGeRiA

عِنْدَمَآ كُنَآ صِغآرآ قَآَلِوَآ لَنَآ حِيْن تُكَبِّرُوْن ، وَحِيْن كَبُرنآ قَآَلِوَآ لَنَآ عِنْدَمَآ كُنْتُم صِغَآر!

أَرْهَقَتْنِي ]حِيْن] و ]عِنَدَمّا] !!

وضاع العمر بين الاثنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
laula
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد المساهمات : 1
العمر : 20
العمل/الترفيه : eleve
وطني :
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: كيف سمحت لنفسك أن تغلبك صورة أو فلم ؟؟!!   16/5/2010, 19:37

انا اجاوبك بلا اعرف متى اموت 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امينة9
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد المساهمات : 25
العمر : 23
الموقع : الجزائر
العمل/الترفيه : طالبة
وطني :
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: كيف سمحت لنفسك أن تغلبك صورة أو فلم ؟؟!!   3/6/2010, 12:25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amani
مشرفـــة عامـّــة
مشرفـــة عامـّــة


انثى
عدد المساهمات : 2673
العمر : 21
الموقع : فـــي دــآآآرنــآآآآ و قدـــآآآم جــآآآرنــــا
العمل/الترفيه : آديبــهـْ نفســـي
وطني :
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
السٌّمعَة : 32

مُساهمةموضوع: رد: كيف سمحت لنفسك أن تغلبك صورة أو فلم ؟؟!!   3/6/2010, 19:35






[b]▐│█║▐║│▐│█║▐▐║│
[/b]
MaDe In AlGeRiA

عِنْدَمَآ كُنَآ صِغآرآ قَآَلِوَآ لَنَآ حِيْن تُكَبِّرُوْن ، وَحِيْن كَبُرنآ قَآَلِوَآ لَنَآ عِنْدَمَآ كُنْتُم صِغَآر!

أَرْهَقَتْنِي ]حِيْن] و ]عِنَدَمّا] !!

وضاع العمر بين الاثنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khairo
مميز
مميز


ذكر
عدد المساهمات : 430
العمر : 38
العمل/الترفيه : مقاول
تاريخ التسجيل : 10/07/2008
السٌّمعَة : 2

مُساهمةموضوع: رد: كيف سمحت لنفسك أن تغلبك صورة أو فلم ؟؟!!   8/6/2010, 11:01

موضوع رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amani
مشرفـــة عامـّــة
مشرفـــة عامـّــة


انثى
عدد المساهمات : 2673
العمر : 21
الموقع : فـــي دــآآآرنــآآآآ و قدـــآآآم جــآآآرنــــا
العمل/الترفيه : آديبــهـْ نفســـي
وطني :
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
السٌّمعَة : 32

مُساهمةموضوع: رد: كيف سمحت لنفسك أن تغلبك صورة أو فلم ؟؟!!   8/6/2010, 13:54

شـــكــــــرا





[b]▐│█║▐║│▐│█║▐▐║│
[/b]
MaDe In AlGeRiA

عِنْدَمَآ كُنَآ صِغآرآ قَآَلِوَآ لَنَآ حِيْن تُكَبِّرُوْن ، وَحِيْن كَبُرنآ قَآَلِوَآ لَنَآ عِنْدَمَآ كُنْتُم صِغَآر!

أَرْهَقَتْنِي ]حِيْن] و ]عِنَدَمّا] !!

وضاع العمر بين الاثنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
***apoka2010***
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر
عدد المساهمات : 84
العمر : 23
العمل/الترفيه : etudiants et j'aime le football
وطني :
تاريخ التسجيل : 05/06/2010
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: كيف سمحت لنفسك أن تغلبك صورة أو فلم ؟؟!!   8/6/2010, 14:27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amani
مشرفـــة عامـّــة
مشرفـــة عامـّــة


انثى
عدد المساهمات : 2673
العمر : 21
الموقع : فـــي دــآآآرنــآآآآ و قدـــآآآم جــآآآرنــــا
العمل/الترفيه : آديبــهـْ نفســـي
وطني :
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
السٌّمعَة : 32

مُساهمةموضوع: رد: كيف سمحت لنفسك أن تغلبك صورة أو فلم ؟؟!!   8/6/2010, 14:39

اضرب





[b]▐│█║▐║│▐│█║▐▐║│
[/b]
MaDe In AlGeRiA

عِنْدَمَآ كُنَآ صِغآرآ قَآَلِوَآ لَنَآ حِيْن تُكَبِّرُوْن ، وَحِيْن كَبُرنآ قَآَلِوَآ لَنَآ عِنْدَمَآ كُنْتُم صِغَآر!

أَرْهَقَتْنِي ]حِيْن] و ]عِنَدَمّا] !!

وضاع العمر بين الاثنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد المالك
عضو رائـــــد
عضو رائـــــد


ذكر
عدد المساهمات : 1139
العمر : 23
الموقع : facebook
العمل/الترفيه : fotball
وطني :
تاريخ التسجيل : 05/06/2010
السٌّمعَة : -4

مُساهمةموضوع: رد: كيف سمحت لنفسك أن تغلبك صورة أو فلم ؟؟!!   6/7/2010, 23:07

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص
مشرف منتدى الرياضة
مشرف منتدى الرياضة


ذكر
عدد المساهمات : 1515
العمر : 25
الموقع : http://afakomaaref.ahlamontada.net/
العمل/الترفيه : طالب /كرة القدم
وطني :
تاريخ التسجيل : 02/04/2009
السٌّمعَة : 7

مُساهمةموضوع: رد: كيف سمحت لنفسك أن تغلبك صورة أو فلم ؟؟!!   13/8/2010, 14:52







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://afakomaaref.ahlamontada.net/
amani
مشرفـــة عامـّــة
مشرفـــة عامـّــة


انثى
عدد المساهمات : 2673
العمر : 21
الموقع : فـــي دــآآآرنــآآآآ و قدـــآآآم جــآآآرنــــا
العمل/الترفيه : آديبــهـْ نفســـي
وطني :
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
السٌّمعَة : 32

مُساهمةموضوع: رد: كيف سمحت لنفسك أن تغلبك صورة أو فلم ؟؟!!   13/8/2010, 15:48

شـــكــــــرا





[b]▐│█║▐║│▐│█║▐▐║│
[/b]
MaDe In AlGeRiA

عِنْدَمَآ كُنَآ صِغآرآ قَآَلِوَآ لَنَآ حِيْن تُكَبِّرُوْن ، وَحِيْن كَبُرنآ قَآَلِوَآ لَنَآ عِنْدَمَآ كُنْتُم صِغَآر!

أَرْهَقَتْنِي ]حِيْن] و ]عِنَدَمّا] !!

وضاع العمر بين الاثنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص
مشرف منتدى الرياضة
مشرف منتدى الرياضة


ذكر
عدد المساهمات : 1515
العمر : 25
الموقع : http://afakomaaref.ahlamontada.net/
العمل/الترفيه : طالب /كرة القدم
وطني :
تاريخ التسجيل : 02/04/2009
السٌّمعَة : 7

مُساهمةموضوع: رد: كيف سمحت لنفسك أن تغلبك صورة أو فلم ؟؟!!   13/8/2010, 16:31

و كما قال المدير : طرحك للموضوع كان جد جد متميز



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://afakomaaref.ahlamontada.net/
WALID.ANGL
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد المساهمات : 10
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالب
وطني :
تاريخ التسجيل : 21/09/2011
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: كيف سمحت لنفسك أن تغلبك صورة أو فلم ؟؟!!   21/9/2011, 21:59

وفقك الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشاعر
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد المساهمات : 19
العمر : 45
العمل/الترفيه : استاذ
وطني :
تاريخ التسجيل : 18/08/2011
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: كيف سمحت لنفسك أن تغلبك صورة أو فلم ؟؟!!   7/10/2011, 10:34

المشكل ليس في الصورة ،انما المشكل في التربية والوازع الديني لدى كل انسان ،الا ترون ما يحدث في شوارعنا اليوم أليس اكثر من الصورة الجنسية ، نساء كاسيات عاريات يجلن بين الرجال فيالأسواق والمقاهي والمطاعم ...في كل مكان ونرجع السبب الى صورة جنسية ، من جعل المجتمع هكذا لايحرك ساكنا لايأمر بمعروف ولا ينهى عن المنكر ،أتدرون المثل القائل : الناس على دين ملوكهم...
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتهال
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد المساهمات : 14
العمر : 27
العمل/الترفيه : موظفة
وطني :
تاريخ التسجيل : 21/10/2011
السٌّمعَة : 3

مُساهمةموضوع: رد: كيف سمحت لنفسك أن تغلبك صورة أو فلم ؟؟!!   21/10/2011, 17:48

شكرا لك على هدا الموضوع انت دكي جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amiro
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد المساهمات : 1
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالب
وطني :
تاريخ التسجيل : 01/11/2011
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: كيف سمحت لنفسك أن تغلبك صورة أو فلم ؟؟!!   1/11/2011, 15:50

بارك الله فيك ما شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
douzi
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد المساهمات : 14
العمر : 22
العمل/الترفيه : طالب
وطني :
تاريخ التسجيل : 06/12/2011
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: كيف سمحت لنفسك أن تغلبك صورة أو فلم ؟؟!!   9/12/2011, 16:43

شكرالك موضوع رائع جدااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Naimamoi
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد المساهمات : 2
العمر : 50
العمل/الترفيه : ENSEGNANTE
وطني :
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: كيف سمحت لنفسك أن تغلبك صورة أو فلم ؟؟!!   22/12/2011, 22:06

Merci pour ces conseils,mais nos jeunes sont des victimes,des proies faciles.Les parents sont les premiers responsables de la delinquance de leurs enfants.Que DIEU ait pitié de nos ames
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير
مشــــرف
مشــــرف


ذكر
عدد المساهمات : 5250
العمر : 37
الموقع : medea.alafdal.net
العمل/الترفيه : أستاذ/أنترنت
وطني :
تاريخ التسجيل : 24/06/2008
السٌّمعَة : 31

مُساهمةموضوع: رد: كيف سمحت لنفسك أن تغلبك صورة أو فلم ؟؟!!   22/12/2011, 22:21

لا شكر على واجب ، و إن كان أولادنا ضحية فعلينا أن ننقذهم بكل ما نستطيع ، و فعلا تقع كامل المسؤولية على عاتق الأولياء ...





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://medea.alafdal.net
jojo mido
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد المساهمات : 7
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة
وطني :
تاريخ التسجيل : 29/12/2011
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: كيف سمحت لنفسك أن تغلبك صورة أو فلم ؟؟!!   30/12/2011, 19:09

شكرا لك على هذا المضوع انه جد مفيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
noussaiba 2
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد المساهمات : 21
العمر : 20
العمل/الترفيه : taliba
وطني :
تاريخ التسجيل : 02/09/2012
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: كيف سمحت لنفسك أن تغلبك صورة أو فلم ؟؟!!   2/9/2012, 16:51

وفقك الله شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير
مشــــرف
مشــــرف


ذكر
عدد المساهمات : 5250
العمر : 37
الموقع : medea.alafdal.net
العمل/الترفيه : أستاذ/أنترنت
وطني :
تاريخ التسجيل : 24/06/2008
السٌّمعَة : 31

مُساهمةموضوع: رد: كيف سمحت لنفسك أن تغلبك صورة أو فلم ؟؟!!   2/9/2012, 18:53

جزاك الله خيرا





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://medea.alafdal.net
ezzirsalem
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد المساهمات : 1
العمر : 36
العمل/الترفيه : اداري
وطني :
تاريخ التسجيل : 15/03/2013
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: كيف سمحت لنفسك أن تغلبك صورة أو فلم   15/3/2013, 15:12

[b]موضوع مهم فعلا لكن سطر أو سطرين لا يكفي لعلاج المشكلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف سمحت لنفسك أن تغلبك صورة أو فلم ؟؟!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ˙·٠•● القسم العام ●•٠·˙ :: المنتدى العام-
انتقل الى: