ضيفنا الكريم
حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً
..
في منتديات المدية
أهلاً بك بين إخوانك وأخواتك
آملين أن تلقى المتعة والفائدة معنا
حيـاك الله
عليك التسجيل أولا لتشاركنا.


 
الرئيسيةس .و .جقائمة الاعضاءالتسجيلدخول



شاطر | 
 

 تعرف على خبث اليهود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ramirami
مشرف منتدى التضامن
مشرف منتدى التضامن


ذكر
عدد المساهمات : 1168
العمر : 26
الموقع : mokhstar.ahlablog.net
العمل/الترفيه : طالب
وطني :
تاريخ التسجيل : 27/06/2008
السٌّمعَة : 6

مُساهمةموضوع: تعرف على خبث اليهود   17/8/2008, 13:56


المراوغة وتمكن اليهود بوسائلهم وأساليبهم اللاإنسانية والملتوية التي استخدموها لتحقيق مآربهم في بناء دولتهم (اللاشرعية).
ومن أساليبهم المراوغة التي اتبعها (أحد زعماؤهم)(1) لانتزاع وعد (بلفور) من الحكومة البريطانية عام 1917 م الذي أعطى اليهود ما لا يملكون وتجاوزت الجمعية العامة للأمم المتحدة بقرارات كان أهمها قرار التقسيم الذي يقضي بتقسيم فلسطين إلى دولتين عربية ويهودية ووضع القدس تحت الإدارة الدولية.
ومما يذكر أن (زعيمهم هذا)(2) قام بألفي مقابلة للوصول إلى تصريح (بلفور) وزير خارجية بريطانيا، وقد كيّف نقاشه بحذق شديد مع كل سياسي يقابله وبحسب الحالة الخاصة لذلك السياسي.
اليهود بؤرة الفساد والكساد
وكما ذكرنا فلليهود طرق كثيرة وأساليب خاصة وملتوية لتحقيق غاياتهم في امتصاص دماء الآخرين من غير اليهود أما مع بعضهم فيحرّمون هذه الأشياء. فمثلاً الربا يجب التعامل به مع غير اليهودي ويحرّم مع اليهودي ولما لأساليبهم الخاصة من أثر في جمع المال والثراء السريع فإنهم يحاولون بشتى السبل تحطيم اقتصاد البلاد التي يعيشون فيها بعد الإمساك بزمام الاقتصاد بأيديهم. حينما كنا في العراق شاهدنا اليهود قبل عام 1948 م عندما كانوا في سوق الشورجة ببغداد وقد احتكروا جميع المواد الاستهلاكية والغذائية وخلقوا كثيراً من الأزمات الاقتصادية وتلاعبوا بالأسعار مما سبّب شحّة من جانب وكسار من جانب آخر وبالتالي جمعوا كل تلك الأموال وحطّموا اقتصاد العراق ثم نقلوا كل أرصدتهم معهم إلى إسرائيل.
وينقل لنا بعض إخواننا من طهران أن في زمن الشاه كان سوق طهران الكبير بيد جماعة من اليهود ولما كان هؤلاء يتحكّمون بالسوق على أهوائهم وان الشاه منحهم الحرية الكاملة لذلك فإنهم أخذوا يتحكمون بكل شيء في السوق من عرض وطلب وتسعير واحتكار وتلاعب إلى غير ذلك من أساليبهم الملتوية.
واليهود بالإضافة إلى ذلك فإنهم يقتلون الأخلاق الحسنة في المجتمع وان أول أعمالهم التي يقومون بها هي نشر الخمور والزنا والبغاء فقد أسّسوا في طهران (14 ألف) محل لبيع الخمور وبدعم من الشاه طبعاً.
وهذا هو المعروف والمتعارف عليه عن اليهود فإنهم لم ينشروا الخمور والزنا والفحشاء إلاّ من أجل إفساد المجتمع، حيث إن اليهودي لا يستطيع أن يعيش إلا بعد أن يفسد ما حوله لكي يخلق جواً ينسجم ويتلاءم مع رغباته.
فهم بؤرة الفساد في كل الدنيا ونجد أنهم يجعلون مقرّات للزنا والدعارة تحت اسم آخر مثل (مراكز الخدمات الإنسانية) ويتسترون تحت هذه الأسماء لتحقيق أغراضهم وهكذا كان الحال في العراق وطهران ومصر وغيرها من البلدان الإسلامية.
اليهود وإثارة الفِتن
من أعمال اليهود المعروفة بالإضافة لما سبق هو إثارة الفتنة والخلافات والنزاعات والتطاحن بين أبناء المسلمين والنتيجة طبعاً ستكون لصالح اليهود، فقد استخدموا أساليب كثيرة في الدسّ بين طيات الكتب والطعن بالمعتقدات، وإثارة النعرات الطائفية والعرقية بين المسلمين بأساليب جديدة أدّت إلى تدمير البلاد وضياع الكثير من الثروات ونهبها عن طريق تأسيس عصابات ذيلية ترتبط بهم مَطْلِيَّة بصيغة بعض الأحزاب السياسية العلمانية.
ولو بحثنا وراء جذور الأحزاب المنحرفة الهدامة التي تخدم مصالح الاستعمار في العالم لوجدنا أن المؤسسين هم من اليهود وذلك عبر التنسيق مع بعض السفارات الأجنبية لذا لم تقم تلك الأحزاب الاستعمارية بأي عمل ضد اليهود.
لعبتهم مع المُلوك
قبل 3500 عام كان هناك حاكم لإيران اسمه (كورش بادشاه) وان الشاه سمى ابنه (كورش) تيمناً بذلك الاسم كي يعيد ذكرى ذلك الحاكم الظالم على الرغم من أن إيران بلد إسلامي، ويذكر المترجمون لحياة كورش الملك: إن زوجته ولدت عشرة أطفال وكانت جميلة وثرية ومن عائلة معروفة كما كان له رئيس وزراء على قدر عالٍ من الفكر والحكمة وقد أدار شؤون البلاد بجدارة وسعى لتعمير البلاد.
إلاّ أنه وبعد بضع سنوات حصل اليهود على فرصة لدخول بلاط الملك وأقاموا معه علاقة وطيدة بعد ذلك استدرجوه باسم النصيحة وطلب الخير له وطلبوا منه أن يتقبّل شابة حسناء من اليهود (لخدمة القصر الملكي)(3).
وبعد مدة وقعت رغبة (كورش) على تلك الفتاة وتزوجها… وبعد خطّة محكمة وضعوها، قامت هذه الشابة اللعوب بإفساد العائلة… وتشكيك الزوج بزوجته ورئيس وزرائه… وجنّ جنون الزوج الملك… فأمسك بسيفه، وقلع رؤوس كل أفراد عائلته… ورئيس وزرائه.. ولم يعرف هذا الزوج البائس عن الخطّة المحكمة التي وضعها هؤلاء اليهود ونفذتها هذه الفتاة اللعوب وهكذا نجح اليهود بتطبيق الخطة على كورش مثلما نجحوا بتطبيقها على غيره من الملوك والأمراء في أماكن كثيرة من العالم.
إسرائيل صنيعة الاستعمار
ثياب الاستعمار كثيرة فكلّما بلي ثوب لبس غيره. وبعد الحرب العالمية الثانية ظهر للدول الاستعمارية أن لعبتهم هذه سوف لن تستمر، وباتت لعبة قديمة ورأوا أن الإسلام لو تحرّك بحرية بين هذه البلدان المستعمرة فإنه سيشكل قوة ضاربة خطيرة تعصف بهم، وبمصلحتهم في هذه المنطقة الحيوية من العالم وفي مناطق أخرى كثيرة لذلك فإن إسرائيل (وهي اللعبة الجديدة والثوب الجديد) للاستعمار ستكون كفيلة بتحديد حرية تحرّك الإسلام في هذه المنطقة لذا فيجب أن (تُصنع) في هذا المكان الحساس، وولدت بعد محاولات بذلتها الصهيونية العالمية واليهودية مستفيدة من كل الظروف العالمية، ولكن ذلك صادف رغبة ملحة وهوى في نفوس الدول الاستعمارية تحقيقاً لمصالحهم.
إذن إسرائيل صنيعتهم والخادم المنقذ لمصالحهم. وبالفعل فقد حققت لهم إسرائيل كل مصالحهم وخرج الاستعمار من الباب ليدخل من الشباك كما يقولون.
إسرائيل وعروض السلام!!!
عصابة العنف والإرهاب لا تترك مناسبة إلا وتطرح فيها عروضها للسلام!! وسلامها الذي تنشده هو أن يقوم على أساس الأمر الواقع. مع الاحتفاظ بالأراضي ورفض عودة الفلسطينيين إلى أراضيهم ورفضهم الانسحاب من الأراضي الإسلامية كجنوب لبنان والجولان المحتلين وأنها لن تبدي تنازلاً عنها وهي غير مستعدة لأن تُقْدِم على أية تنازلات.
وكثيراً ما تظاهروا بهذه العروض الكاذبة فقد تظاهر زعماؤهم بالسلام قبل العدوان الثلاثي على مصر عام 1956 م وتظاهروا قبل حرب 1967 م أي أن هناك ارتباطاً وثيقاً بين عروضهم هذه وبين توقيت اعتداءاتهم.
وإسرائيل ترفض أن تبحث موضوع احتلال القدس وتصرّ على احتلالها، وقد رفضت أغلب المعاهدات(4) والقرارات(5) التي تخوض في هذا الموضوع سراً فيما تظهر الالتزام بالتنفيذ علناً.
1 ـ حاييم وايزمن.
2 ـ حاييم وايزمن.
3 ـ ومما يذكر أن منزل بهلوي أيضاً كان يحوي على رجال يهود لخدمة وإدارة شؤون المنزل.
4 ـ منها معاهدة (سايكس بيكو).
5 ـ كقرار الأمم المتحدة عام 1967 م.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amsa
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد المساهمات : 26
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
تاريخ التسجيل : 23/11/2008
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: تعرف على خبث اليهود   25/11/2008, 05:35

                                                      
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مكافح
عضو رائـــــد
عضو رائـــــد


ذكر
عدد المساهمات : 757
العمر : 25
وطني :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: تعرف على خبث اليهود   25/11/2008, 07:01

جميل جدا لاتحرمن من ابداعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://talimeterfih.eb2a.com/vb
 
تعرف على خبث اليهود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ˙·٠•● قسم الأسرة والمجتمع ●•٠·˙ :: منتدى التضامن -
انتقل الى: